other

مساعد الانزيم Q10 مسحوق

مساعد الانزيم Q10 لديه وظيفتان رئيسيتان في الجسم. أحدهما هو أن الأمر يلعب دورا مهما في عملية تحويل المواد الغذائية إلى طاقة في الميتوكوندريا، والآخر هو أنه يكون واضحا مكافحة الدهون بيروكسيد تأثير. يمكن استخدامه على نطاق واسع في الغذاء ومستحضرات التجميل والكملات الغذائية الصناعات.
  • كاس #:

    303-98-0
  • الشهادات:

    GMP/Kosher/Halal
  • تحديد:

    USP/BP/EP

وصف المنتج

المنتج الاسم: مساعد الانزيم Q10
CAS رقم: 303-98-0
نقاء: 98٪
المظهر: أصفر مسحوق
الجزيئي الصيغة: C59H90O4
النينيك رقم: 206-147-9


وظيفة

1. علاج قصور القلب وتوسيع عضلة القلب: مساعد الانزيم Q10 لديه تأثير إصلاح ممتاز على عيوب الخلية عضلة القلب الناجمة عن الإقفار (نقص الأكسجة) أمراض القلب، ولديها تحسن كبير في تضخم عضلة القلب وتوسيع عضلة القلب.
2. تأثير خفض ضغط الدم والدم الدهون: ا 12-اسبوع مزدوجة التعمية وجدت محاكمة 46 رجلا و 37 امرأة مع ارتفاع ضغط الدم أن المرضى الذين استهلكوا 120 ملغ (اثنان مرات) لكل كان اليوم انخفاض متوسط ​​الضغط في ضغط الدم في الملاحظة 17 ملليمتر من الزئبق (MMHG).
3. نظام مضادات الأكسدة، نظام القلب والأوعية الدموية التطبيق: لمنع انقطاعات الشرايين، احتشاء عضلة القلب وتخثره، مساعد الانزيم Q10 نظرا لأن مضادات الأكسدة القوية يمكن أن تقاوم أكسدة البروتين الدهني المنخفض الكثافة في الدم، فقم بتخفيض تكوين انقطاع الشرايين، ومنع احتشاء عضلة القلب و تجلط الدم.
4. علاج القلب الاحتقاني الفشل: في عام 1970، العالم فولكرز ثبت من خلال التجارب السريرية التي مقارنة بالمخدرات التقليدية، ثلثي المرضى " تم تحسين وظيفة القلب بشكل ملحوظ عن طريق استهلاك 100 ملغ من مساعد الانزيم Q10 يوم لمدة يومين متتاليين أشهر.
5. for بعد الجراحة علاج القلب المرض: وقت الاسترداد في كينزيم Q10 المستهلكة أقصر بكثير أن غير المستخدمة المرضى.
6. تأخير تطوير قصور القلب والحد من الوفاة معدل: يمكن أن يعالج آلام في الصدر الناجم عن تضييق الشرايين التاجية. تعزيز قدرة القلب الضرب والقدرة على تحمل نقص الأكسجة.
7. الجمال و مكافحة الشيخوخة: ساعد الجلد في منع الحمض النووي من الضرر التأكسدي، ومقاومة الشيخوخة الصور، وتقليل التجاعيد. كما يستخدم شائعا في مختلف مختلف التجاعيد وإصلاح وتشديد الجلد الصيغ. ومع ذلك، فإن الأبحاث الواسعة تعتقد أن مساعد الانزيم Exgenous Q10 هو أقل مباشرة وفعالة من مكملات داخلية من مساعد الانزيم Q10 في مقاومة الإنسان الشيخوخة.
8. مكافحة التعب: لديها وظيفة حماية واستعادة سلامة البيوفيلم هيكل واستقرار الغشاء الإمكانات. إنه غير محدد محسن المناعة للجسم، لذلك يظهر ممتاز مكافحة التعب تأثير ويحافظ على الخلايا في حالة جيدة وصحية

طلب

1. الشيخوخة: كأكستة مضادة للأكسدة القوية في كينزيم Q10 يحمي الخلايا من المواد الكيميائية وغيرها من العوامل.
2.Santi الأكسدة: قابل للذوبان في الماء مساعد الانزيمq10 بطبيعة الحال يمنع جسدنا وخلايانا من تلف الجذور الحرة والأعمال كدرع ضد ضارة آثار.
3.Muscles هي أيضا في حاجة إلى هذا الإنزيم، بسبب تعزيز الطاقة الجودة. أثبتت التجارب أن الأشخاص الذين أصيبوا بالذوبان في المياه متوازنة Q10 كان المستوى أكثر حيوية وقوية
4. تناقص مشاكل ثبت أنها مفيدة في علاج مشاكل مثل قصور القلب الاحتقاني وللغة ارتفاع الدم الضغط.

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
Hyaluronic Acid Powder
درجة التجميل الهيالورونيك مسحوق الحمض
هيالورونيك حمض (هيالورونان، مختصر باسم ها)، هو الجزيئية العالية mucopolysaccharide. يستخدم على نطاق واسع في الغذاء، مستحضرات التجميل، قطرات العين والحقن
عرض المزيد
Copper Peptide
غز كو الببتيد النحاس الأزرق
glycyl-l-hitidyl-l-lysine الببتيد (نحاس الببتيد) يمكن مقاومة الكربونات، وحماية الكولاجين من التالفة عن طريق مجموعات الكربون المنشط، وتعزيز نمو الكولاجين من النوع الثالث، ومقاومة الأكسدة، ومقاومة الحراسة. يستخدم أساسا في مستحضرات التجميل.
عرض المزيد
L-Lysine HCL Powder
L-ليسين مسحوق هيدروكلوريد
ليسين هي واحدة من أهم الأحماض الأمينية، وتصبح صناعة الأحماض الأمينية الآن صناعة ذات نطاق كبير وقلعة أهمية. يستخدم ليسين أساسا في الغذاء والطب و تغذية.
عرض المزيد
 N-Acetyl-D-Glucosamine الموردون
N-Acetyl-D-Glucosamine
Acetyl Glucosamine هو واحد من المواد الخام المستخدمة لتشكيل غضروف جديد في الجسم. أثبت عدد من الدراسات السريرية أن الجلوكوزامين يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض مرض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الغراء، وكذلك الأمراض الأخرى المتعلقة بتدمير الغضروفي التجديد.
عرض المزيد
Vitamin C Powder
فيتامين C / L-أسكوربيك مسحوق الحمض
فيتامين ج، المعروف أيضا باسم L-أسكوربيك حمض، مغذيات ضرورية ل البشر. Vitamin C قابل للذوبان بسهولة في الماء، قابل للذوبان قليلا في الإيثانول، ولكن غير قابل للذوبان في الأثير والكلوروفورم والبنزين والأثير البترول والزيوت و الدهون. الآن، الصين هي منتج رئيسي و مصدر المزيد من 80٪ فيتامين C في السوق الأمريكية يأتي من الصين.
عرض المزيد
Aluminum Perfume Atomizer
البخاخ عطر الألومنيوم الكهربائي
التعبئة التفاصيل: تصدير التعبئة القياسية حجم الورق المقوى وفقا لحجم الزجاجة المحرز وقت بسيط حوالي 7 أيام ولكنبحاجة الى دفع expres s الشحنالتسليم الوقت: 55-60days. إذا كانت وجود الأسهم، والوقت يمكن أن يكون قابل للتفاوضالدفع المصطلحات: ر / ر، ويسترن يونيون
عرض المزيد
 Grape Seed Extract Powder الموردون
مسحوق مستخلص بذور العنب
مستخلص بذور العنب هو أحد أقوى مضادات الأكسدة , زبال الجذور الحرة الموجود حاليًا في الطبيعة . النشاط المضاد للأكسدة لمستخلص بذور العنب هو 50 ضعفًا من فيتامين إي , 20 مرة أي فيتامين سي .
عرض المزيد
 Corn Grits الموردون
فريك الذرة
تحتوي الذرة على كمية كبيرة من الليسيثين وحمض اللينوليك وكحول الحبوب وفيتامين هـ والألياف ، والتي لها فوائد صحية مختلفة مثل خفض ضغط الدم وخفض الدهون في الدم ومضادات تصلب الشرايين والوقاية من سرطان الأمعاء وتجميل الوجه وتأخير الشيخوخة ، و هي أيضا مناسبة لمرضى السكر
عرض المزيد
فئات

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

other

Coenzyme Q10 Powder

Coenzyme Q10 has two main functions in the body. One is that it plays an important role in the process of converting nutrients into energy in the mitochondria, and the other is that it has obvious anti-lipid peroxidation effect. It can be widely used in food, cosmetics, and dietary supplement industries.
  • CAS #:

    303-98-0
  • Certificates:

    GMP/Kosher/Halal
  • Specifications:

    USP/BP/EP

Product Description

Product Name:Coenzyme Q10
CAS No.:303-98-0
Purity:98%
Appearance:Yellow Powder
Molecular Formula: C59H90O4
EINECS No.:206-147-9


Function

1. Treatment of heart failure and dilated cardiomyopathy: Coenzyme Q10 has an excellent repairing effect on myocardial cell defects caused by ischemic (hypoxic) heart disease, and has a significant improvement in myocardial hypertrophy and dilated cardiomyopathy. .
2. The effect of lowering blood pressure and blood lipid: A 12-week double-blind trial of 46 men and 37 women with high blood pressure found that patients who consumed 120 mg (two times) per day had an average drop in blood pressure of about Note of 17 millimeters of mercury (mmHg).
3. Antioxidant, cardiovascular system application: to prevent arteriosclerosis, myocardial infarction and thrombosis, Coenzyme Q10 as a strong antioxidant can resist the oxidation of low-density lipoprotein in the blood, reduce the formation of arteriosclerosis, and prevent myocardium Infarction and thrombosis.
4. Treatment of congestive heart failure: In 1970, the scientist Folkers proved through clinical trials that compared with traditional drugs, two-thirds of patients' heart function was significantly improved by consuming 100 mg of coenzyme Q10 a day for two consecutive months.
5. For post-surgical treatment of heart disease: The recovery time of coenzyme Q10 consumed is much shorter than that of unused patients.
6. Delay the development of heart failure and reduce the fatality rate: It can treat chest pain caused by narrowing of the coronary arteries. Enhance the ability of heart beating and the ability to withstand hypoxia.
7. Beauty and anti-aging: Help the skin prevent DNA from oxidative damage, resist photo-aging, and reduce wrinkles. It is also commonly used in various anti-wrinkle, repair and skin tightening formulas. However, extensive research believes that exogenous coenzyme Q10 is far less direct and effective than endogenous supplementation of coenzyme Q10 in resisting human aging.
8. Anti-fatigue: It has the function of protecting and restoring the integrity of the biofilm structure and stabilizing the membrane potential. It is a non-specific immune enhancer of the body, so it shows an excellent anti-fatigue effect and keeps the cells in a good and healthy state.
 

Application

1.Anti-Aging: As a strong antioxidant Water Soluble Coenzyme Q10 protects cells from chemicals and other harmful factors. 
2.Anti-oxidant: Water Soluble CoenzymeQ10 naturally prevents our body and cells from free radicals damage and works as a shield against harmful effects. 
3.Muscles are also in need of this enzyme, due to its energy boosting quality. Experiments proved that people who had a balanced Water Soluble Coenzyme Q10 level were more energetic and vigorous 
4. Heart-related problems It is proven helpful in treating heart-related problems such as congestive heart failure and to lower high blood pressure.

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
Card Shape Perfume Bottle
Pocket Card Shape Plastic Perfume Atomizer Bottle
The main products of Reachever mini sprayer series include perfume nozzle series, card spray bottle series, writing perfume pen series, PP spray pen series, self-filling perfume bottle, etc.
View More
Portable Mouthwash
10ML Portable Mouthwash
Reachever can provide private label mouthwashes in different capacities and flavors. For more details, please consult us
View More
Leuprorelin Acetate Suppliers
Leuprorelin Acetate
Leuprolide acetate is a potent analog of LH-RH useful in achieving a medical castration in the treatment of advanced prostate cancer. It has also been investigated for the treatment of advanced breast cancer.
View More
Neotame Powder
Sweetener Neotame Powder
Neotame is a new generation of sweetener. Its appearance is white crystalline powder, which is 7000-13000 sweeter than sucrose, and its thermal stability is better than aspartame, while the cost is only 1/3 of aspartame.
View More
Beta Alanine Powder Suppliers
Beta Alanine Powder
Beta Alanine is a naturally occurring beta amino acid, which is mainly used as a raw material for the synthesis of calcium pantothenate for medicine and feed additives. It can also be used to prepare electroplating corrosion inhibitors, as biological reagents and organic synthesis intermediates.
View More
Eucalyptus Essential Oil
Private Label Eucalyptus Essential Oil
Eucalyptus oil is one of the most common and widely used essential oils and has good health effects. Eucalyptus oil can effectively relieve sinus infections, flu, bronchitis, colds and nasal congestion and other respiratory diseases.
View More
L-Tyrosine Powder Suppliers
L-Tyrosine Powder
Tyrosine is the catalytic substrate of tyrosinase monophenolase function and the main raw material for the final formation of eumelanin and pheomelanin. In the research and development of whitening cosmetics, the synthesis of tyrosinase structural analogs that compete with tyrosine can also effectively inhibit the production of melanin.
View More
Vitamin D3 Powder
Cholecalciferol Vitamin D3 Powder
Vitamin D3 (cholecalciferol) is the most important form of the vitamin D family. It mainly regulates calcium and phosphorus metabolism in the body. Vitamin D3 is converted from 7-dehydrocholesterol in the skin by ultraviolet radiation.
View More

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact